موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم في أمم إفريقيا

28 يناير 2024 - 11:57 ص

تنطلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم الأحد 28 يناير 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم

وتقام المباراة على ملعب «لوران بوكو» بمدينة سان بيدرو في كوت ديفوار، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية وضمان التأهل إلى ربع النهائي، حيث يأمل المنتخب المصري في تحقيق اللقب القاري للمرة الثامنة في تاريخه.

ويمتلك منتخب مصر لاعبين مميزين في صفوفه، مثل مصطفي محمد ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش، الذين سيكونون على موعد مع اختبار صعب أمام منتخب الكونغو الديمقراطية الذي يضم لاعبين مميزين مثل ويسا يوان وفيستون ماييلي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم

من المقرر، أن تكون مجموعة بي إن سبورتس هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم، وتحديدًا سوف تذاع المباراة عبر قناتها beIN SPORTS MAX HD1، الناقلة الحصرية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023-2024، المُقامة في كوت ديفوار، على أن يكون معلق مباراة مصر والكونغو اليوم، على محمد على.

تشكيل منتخب مصر المنتطر

ومن المقرر، أن يشهد تشكيل منتخب مصر المنتطر عدة تغييرات، مقارنة بالقنوات الناقلة الذي لعب به المدرب روي فيتوريا، خلال المباراة الماضية أمام الرأس الأخضر.

ويعتمد فيتوريا في حراسة المرمى على محمد أبوجبل، نظرًا لإصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، وفي خط الدفاع يعود محمد حمدي من جديد، بدلًا من أحمد فتوح.

وفي خط الوسط يأتي مروان عطية وحمدي فتحي وبجانبهما أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد عمر مرموش ومصطفى محمد وتريزيجيه، بحسب ما ذكر الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية.

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، محمد النني أو زيزو.

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، تريزيجيه.