موعد مباراة مصر والكونغو في دور الستة عشر ببطولة كأس أمم أفريقيا

24 يناير 2024 - 10:04 م

ينتظر عشاق الكرة الإفريقية والعربية والمصرية، مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

واحتل منتخب مصر المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من ثلاث تعادلات، خلف كاب فيردي المتصدر برصيد 7 نقاط.

وحسم منتخب الكونغو المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، ليضرب موعدا هامًا مع المنتخب المصري في مواجهة دور الستة عشر من البطولة.

منتخب مصر

منافس مصر المحتمل في دور الثمانية بأمم أفريقيا

ويواجه الفائز من مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكونغولي، الفائز من مواجهة غينيا الإستوائية وغينيا، في دور الثمانية من بطولة كاس أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر ضد الكونغو في دور الستة عشر لـ أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية.. يواجه المنتخب الوطني المصر الأول نظيره الكونغولي، يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير على ملعب لورينت كوبوكو بمدينة سان بيدرو، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كاس أمم إفريقيا 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار.

منتخب مصر

وتقام مباراة مصر أمام الكونغو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر، الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر ضد الكونغو في دور الستة عشر لـ أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية.

منتخب مصر

غياب محمد صلاح والشناوي عن مباراة مصر

ويغيب عن منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية كل من محمد صلاح ومحمد الشناوي، بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي أثناء بطولة أمم أفريقيا الحالية.

القنوات الناقلة المنتطر لمنتخب مصر ضد الكونغو

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على تشكيل الفراعنة لمباراة الكونغو، حيث من المنتطر أن يبدأ اللقاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم – أحمد حجازي- أحمد فتوح

خط الوسط: مروان عطية- حمدي فتحي- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو – عمر مرموش.

خط الهجوم: مصطفى محمد.