موعد مباراة مصر وغانا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 القنوات الناقلة

17 يناير 2024 - 11:07 ص

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في أفريقيا.. المباراة الهامة والمنظرة بين مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا في دولة كوت ديفوار.

مصر وغانا ومباراة حسم المصير

تعتبر مباراة مصر وغانا بمثابة حسم المصير، خصوصًا بعد تعادل مصر أمام موزمبيق في الجولة الأولى 2/2، وخسارة المنتخب الغاني أمام الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف.

ويسعى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري إلى تعويض التعادل أمام موزمبيق، الذي كان بمثابة الخسارة للمصريين في ظل الطموحات والآمال الكبيرة التي كانت موضوعة على منتخب الفراعنة.

روي فيتوريا

مصر وغانا وصراع على بطاقة التأهل

تشهد مباراة مصر وغانا منافسة شرسة بين المنتخبين، على بطاقة التأهل الثانية لدور الستة عشر، وذلك بعدما أصبح الطريق ممهد لمنتخب الرأس الأخضر للحصول على بطاقة الصعود الأولى بالفوز على غانا 2/1 في أول لقاء ومواجهة موزمبيق (المنافس الأسهل) في الجوبة الثانية، حيث يضمن فريق الرأس الأخضر الصعود في حال الفوز باللقاء دون النظر إلى أي نتائج أخرى.

موعد مباراة مصر وغانا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الخميس المقبل الموافق 18 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة منتخب مصر وغانا، في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتنطلق مباراة منتخب مصر وغانا كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وبالتالي ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا.