موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023

11 يناير 2024 - 10:10 م

يلعب منتخب مصر ونظيره موزمبيق، خلال لقاءات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية، ضمن مواجهات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2023، في كوت ديفوار.

يقع منتخب مصر على رأس المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، وفي نفس المجموعة يلعب الرأس الأخضر وغانا، الأحد 14-1-2024.

بدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مدربه البرتغالي روي لافيتوريا، الاستعداد لخوض مباراة موزمبيق المنظرة، إذ تدرب أبناء النيل على ملعب «جاردان بوتانيك»، أمس الأربعاء.

بدأ المران بتدريبات بدنية ثم جمل فنية وتقسيمة وتسديد على المرمى تحت اشراف الجهاز الفني للمنتخب، ثم خضع اللاعبون للاستشفاء، بحسب بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام.

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، بمباراة تجمع بين كوت ديفوار وغينيا بيساو، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، السبت 13-1-2024، وتستمر فعاليات البطولة حتى 11-2-2024.

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا

تلعب المباراة على ملعب «فيلكس أوفوي بوانيي»، يوم الأحد 14-1-2024، في تمام الساعة الساسعبة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في سياق قريب، يتوقع أن يستقر منتخب مصر على القنوات الناقلة التالي لخوض مباراة موزمبيق:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتوح – أحمد حجازي – ياسر إبراهيم – عمر كمال.

الوسط: محمد النني – إمام عاشور – محمود حسن تريزيجيه.

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

القناة الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق

تذاع المباراة عبر مجموعة «بي إن سبورتس» القطرية على حقوق البث الفضائي لنهائيات أمم أفريقيا 2023، في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.