موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2024

13 يناير 2024 - 12:06 ص

بشعار النجمة الثامنة، يستهل منتخب مصر مشواره في كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار بمواجهة لن تكون سهلة ضد موزمبيق تقام في ملعب فليكس هوفويه.

المنتخب المصري هو البطل التاريخي لكأس الأمم بسبعة ألقاب، وكانت آخرها الثلاثي التاريخي 2006 و2008 و2010، ومنذ ذلك الحين لم يصعد الفراعنة إلى منصات التتويج.

لكن الكأس كانت قريبة في مناسبتين من قبل، الأولى في 2017 عندما صعدت مصر لنهائي أمم أفريقيا وخسرت من الكاميرون، والثانية في 2022، حيث أعاد صلاح وزملاءه الكرة ووصلوا للنهائي، لكن البطولة ذهبت للسنغال بركلات الترجيح.

جدول مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا 2024

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة مصر وموزمبيق في الجولة الأولى من مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 القنوات الناقلة وأكثر.

متى موعد مباراة مصر وموزمبيق في أمم أفريقيا 2024؟

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا هو يوم الأحد 14 يناير 2024 في ملعب فليكس هوفويه.

وتنطلق صافرة بداية المباراة التي ستقام في الجولة الأولى من دور المجموعات، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في أمم أفريقيا 2024؟

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس الأمم الأفريقية 2024، وستذاع جميع المباريات على شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القناة الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في الجولة الأولى من أمم أفريقيا هي قناتي باقة ماكس  الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

ما القنوات الناقلة المنتطر لمصر أمام موزمبيق؟

سيعتمد المدرب روي فيتوريا على طريقته المعتادة مع الفراعنة في مباراة مصر وموزمبيق، وسيحرص على البدء بالقوى الضاربة لتوجيه رسالة مبكرة لجميع المنافسين.

تشكيلة مصر أمام موزمبيق: 4-3-3

محمد الشناوي
أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – عمر كمال عبد الواحد
أحمد سيد زيزو – محمد النني – إمام عاشور
عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح

ما تشكيل موزمبيق أمام منتخب مصر؟

من المنتطر أن يعتمد المدرب كوندي على القنوات الناقلة التالي في مباراة مصر وموزمبيق الأولى للمنتخبين في كأس أمم أفريقيا 2024.

تشكيلة موزمبيق أمام مصر: 4-2-3-1

إيرناني
برونو لانغا – دافيد ماليمبانا – ميكسر – دومينغوس ماكاندزا
غويما – شاكيلي
سليسيو – دومينغوس – غيلدو
ستانلي راتيفو