موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر القنوات الناقلة

21 يناير 2024 - 8:53 ص

منتخب مصر لكرة القدم سيكون على موعد ومباراة من العيار الثقيل أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

يدخل منتخب مصر مباراته ضد الرأس الأخضر تحت شعار لا بديل عن الفوز بعدما وضع منتخب مصر نفسه في موقف صعب عقب تعادل المنتخب الوطني في أولى مباراته بالبطولة أمام موزمبيق ثم غانا.

وضمن منتخب الرأس الأخضر التأهل كأول المحموعة فيما يتصارع منتخبات مصر وغانا وموزمبيق على المركزين الثاني أو التأهل على أقل تقدير ضمن أحسن ثوالث في المحجموعات.

مباراة منتخب مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية
– صورة أرشيفية

موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في أمم أفريقيا

سيكون موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في أمم أفريقيا الإثنين 22 يناير 2024 عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، و سيكون موعد مباراة مصر والرأس الأخضر بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الحادية عشر مساء، وسيكون موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي عند الثانية عشر صباحاً.

مباراة منتخب مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية
– صورة أرشيفية

القنوات الناقلة لمباراة مصر الرأس الأخضر في أمم أفريقيا

من المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في بطولة أمم أفريقيا قناة بي إن سبورتس والتى تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات أمم أفريقيا ومنها مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

كما ستقوم عدد من المقنوات المفتوحة بنقل مباراة مصر والرأس الأخضر مجاناً مثل القناة الجزائرية الأولي والقناة المغربية الرياضية، والقناة المغربية الأولى.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر ارأس الأخضر الإثنين 22 يناير عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، وسيكون موعد مباراة منتخب مصر والراس الأخضر بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الحادية عشر مساء، فيما سيكون موعد مباراة منتخ بمصر ضد الرأس الأخضر بتوقيت الإمارات المتحد- دبي وأبوظبي عند الثانية عشر صباحاً

مباراة منتخب مصر و موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية – صورة أرشيفية

محمد صلاح أبرز الغائبين عن منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم غياب محمد صلاح نجم منتخ بمصر عن مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر بسبب إصاباته بشد في العضلة الخلفية.