موعد مباراة موزمبيق وغانا في مجموعة منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية

20 يناير 2024 - 1:45 م

موعد مباراة موزمبيق وغانا، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام حاليًا في دولة كوت ديفوار.

ويلاقي منتخب موزمبيق نظيره غانا، على ملعب «الحسن واتارا»، لحساب ثالث جولات بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي بدأت في 13 يناير وتستمر حتى الـ11 من فبراير المقبل.

ويتواجد منتخب موزمبيق رفقة نظيره غانا في المجموعة الثانية، من كأس الأمم الإفريقية، والتي تضم كذلك منتخب مصر والرأس الأخضر.

ويدخل الثنائي المواجهة المنظرة لتحقيق الفوز، من أجل المنافسة على حصد بطاقة التأهل لدور الـ16، بعدما حسم منتخب الرأس الأخضر الصعود للدور المقبل.

وخاض منتخب موزمبيق مباراتين حتى الآن، تعادل في الأولى، أمام منتخب مصر بهدفين لمثليهما، وخسر ثاني المواجهات من الرأس الأخضر، بثلاثية نظيفة.

أما منتخب غانا فقد خسر مباراته الأولى أمام الرأس الأخضر، بهدفين لهدف، وتعادل في الثانية مع منتخب مصر، بنتيجة (2-2).

يأتي هذا وسط منافسة الثنائي كذلك مع منتخب مصر، على حصد بطاقة التأهل للدور المقبل، إذ يتواجد منتخبنا في الوصافة، خلف الرأس الأخضر، برصيد نقطتين، فيما يحل المنتخب الغاني، ثالثًا، بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن موزمبيق، صاحب المركز الرابع.

هذا وينتظر منتخبنا مواجهة نلرية مع الرأس الأخضر، اليوم، على ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي»، لحساب الجولة الثالثة، بعدما تعادل أمام وغانا، على الترتيب، بنفس النتيجة (2-2).

موعد مباراة موزمبيق وغانا في كأس الأمم الإفريقية

تجمع المباراة بين موزمبيق وغانا، يوم الإثنين، الموافق 22 يناير الجاري، على ملعب «الحسن واتارا»، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة موزمبيق ضد غانا

تبث مباراة موزمبيق ضد غانا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي.