موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار اليوم الأحد 11-2-2024.. القنوات الناقلة

11 فبراير 2024 - 8:26 ص

مباراة نيجيريا وكوت ديفوار مباشر اليوم الأحد 11-2-2024، ينتظرها محبو الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية الكثير لمشاهدة الإثارة والندية في اللقاء، حيث سيجمع نهائي المنافسة، بين منتخب ساحل العاج البلد المضيف، ومنتخب النسور، على ملعب الحسن واتارا في أبيدجان.

مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار مباشر

وقبل مباراة كوت ديفوار ونيجيريا مباشر اليوم سبق أن التقى المنتخبان على ملعب (الحسن واتارا) في مدينة أبيدجان، بالجولة الثانية في المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية للمنافسة المقامة حاليًا في كوت ديفوار، حيث انتصر المنتخب النيجيري 1- صفر على نظيره الإيفواري.

نيجيريا وكوت ديفوار يدخلان مباراة اليوم تحت شعار معانقة المجد، فيبحث النسور عن تحقيق النجمة الرابعة بعدما حقق نسخ 1980 و1994 و2013، أما الأفيال يأملون لتحقيق اللقب الثالث بعد نسختي 1992 و2015، في مواجهة فريدة من نوعها حيث تعد الأولى التي يلتقي خلالها المنتخبان في المباراة النهائية للبطولة.

مباراة نيجيريا وكوت ديفوار مباشر اليوم

موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار مباشر اليوم

في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، سيكون موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا، في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، على ملعب الحسن واتارا، في المباراة تبلغ فيها القيمة التسويقية لمنتخب كوت ديفوار 333.58 مليون يورو، حيث تصل قيمة منتخب نيجيريا 332 مليون يورو.

كوت ديفوار ونيجيريا.. القنوات الناقلة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، الجزائر الأرضية التي أعلنت عن إذاعة بث مباشر مباراة نيجيريا وكوت ديفوار اليوم، عبر قناتها، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس (AFCON 1) المشفرة.

مباراة نيجيريا وكوت ديفوار مباشر اليوم

تردد قناة الأرضية الجزائرية بدون تشفير لمشاهدة مباراة نيجيريا وكوت ديفوار مباشر اليوم

التردد: 11680.
القمر الصناعي: نايل سات.
معدل الترميز: 27500.
معامل الاستقطاب: أفقي H.
جودة القناة: HD.
معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

بالخطوات.. كيفية ادخال شفرة قناة الجزائرية الأرضية على النايل سات

1-: الضغط على الزر الموجود في القائمة على جهاز التحكم عن بعد.

2-: الضغط على الأيقونة الخاصة بالإعدادات.

3-: أدخل من خلال الريموت الرقم السري وهو عبارة عن «0000» أو «1111».

4-: أدخل رمز فك الشفرة لقناة الجزائرية وهو: 110000000000.

مباراة نيجيريا وكوت ديفوار مباشر اليوم

حكم مباراة نيجيريا وكوت ديفوار اليوم

وعن مباراة كوت ديفوارضد نيجيريا اليوم، أعلنت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، أن الموريتاني، دحان بيده، سيكون هو الحكم الرئيسي لنهائي كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز.

ونشر الاتحاد الافريقي تقريرًا عن حكم المباراة جاء كالتالي: سيكون، دحان بيده، البالغ من العمر 32 عاما، الحكم الرئيسي لهذه المباراة الحاسمة، ليسجل ظهوره الثالث في النسخة 34 من كأس أمم إفريقيا، توتال إنيرجيز.

وأضاف المقال: أدار الحكم الموريتاني في السابق، المباراة التي جمعت بين مصر وموزمبيق، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 خلال دور المجموعات، وكذلك مباراة دور ثمن النهائي، التي فازت فيها أنغولا بنتيجة 3-0 على ناميبيا.

وواصل: سيكون، إميليانو دوس سانتوس، من أنجولا، والحكمة، ديانا شيكوتيشا، من زامبيا، في مساعدة الحكم، دحان بيده، خلال المباراة، فيما ستكون الحكمة المغربية، بوشرى كربوبي، هي الحكمة الرابعة.

مباراة نيجيريا وكوت ديفوار مباشر اليوم

وأوضح: سيتولى دور حكم الفيديو المساعد (VAR) محمود عاشور، من مصر، وسيكون إلى جانبه، ريفيت ماريا باكويتا، من موريشيوس، كمساعد حكم الفيديو المساعد.

وأشار: تشمل خبرة، دحان بيده، التحكيمية الواسعة إدارة المباريات في مختلف المنافسات المرموقة مثل كأس العالم تحت 17 سنة في نيوزيلندا العام الماضي، بالإضافة إلى مباراة الإياب من نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين اتحاد الجزائر ويانج أفريكانز التنزاني، في الجزائر العاصمة.

وأكمل: أدار الحكم الموريتاني أيضا، مباريات في رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، كأس الكونفيدرالية الإفريقية، توتال إنيرجيز، والدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأتم: بالإضافة إلى ذلك، لعب دورا مهما في بطولة إفريقيا للمحليين «شان»، الجزائر 2022، توتال إنيرجيز، العام الماضي.