نجم ريال مدريد يسخر من برشلونة ويشيد بمانشستر سيتي

30 مايو 2024 - 11:20 م

عبّر البرازيلي رودريجو، نجم ريال مدريد، عن سعادته الغامرة بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء مانشستر سيتي، الذي اعتبره “أصعب منافس” واجهه الفريق في البطولة.

وفي حوار حصري مع مجلة “GQ” العالمية، كشف رودريجو عن شعوره بالفخر لكونه جزءًا من تاريخ ريال مدريد العريق، مُشيرًا إلى رغبة جامحة في تكرار إنجاز 2022، والظفر بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة مع “الملكي”.

مانشستر سيتي: عقبة صعبة لكنها لم تمنعنا من التأهل

أكد رودريجو على صعوبة المهمة التي واجهها ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، مُعتبرًا إياهم “أفضل فريق في العالم” حاليًا. وشدّد على أن عبور هذه العقبة يُمثل إنجازًا هامًا في مسيرته، واصفًا إياه بأنه “أفضل لحظة” حتى الآن.

بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند: تحديات جديدة تنتظرنا

وعلى الرغم من تأهل ريال مدريد للنهائي، إلا أن رودريجو يُدرك جيدًا أن التحديات لم تنتهِ بعد. حيث يرى أن بايرن ميونخ أو بوروسيا دورتموند، اللذان سيواجههما في النهائي، يُشكلان عقبة كبيرة ويجب التعامل معهما بجدية وحذر.

روح الفوز تُسيطر على دماء لاعبي ريال مدريد

أثنى رودريجو على الدور الكبير الذي يلعبه زملاؤه الأكبر سنًا في بث روح الفوز والتحدّي داخل الفريق. ووصفهم بـ”المجانين” نظرًا لشغفهم وحماسهم الدائم لتحقيق الانتصارات، حتى بعد حصد العديد من الألقاب.

الحلم يتواصل: المزيد من الألقاب مع ريال مدريد

أعرب رودريجو عن طموحه الكبير في مواصلة مسيرة النجاح مع ريال مدريد، وتحقيق المزيد من الألقاب. وشدّد على أنه “فخور” بكونه جزءًا من أسطورة النادي، ومُصمم على المساهمة في استعادة لقب دوري أبطال أوروبا.

برشلونة: حلم تحقق في مدريد

اختتم رودريجو حواره بالإشارة إلى اقترابه في الماضي من التوقيع لبرشلونة، الغريم التقليدي لريال مدريد. وكشف عن شعوره بالسعادة الغامرة لوجوده في “الملكي”، مُؤكّدًا على أن حلم طفولته كان دائمًا ارتداء قميص ريال مدريد، وأن “الجميع يريد اللعب هنا”.