بايرن ميونخ يضمّ مايكل أوليسي لتعزيز صفوفه في صفقةٍ تمتد لخمس سنوات

7 يوليو 2024 - 7:31 م

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأحد، عن ضمّ الجناح الفرنسي مايكل أوليسي من كريستال بالاس الإنجليزي، ليكون ثاني صفقات النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع أوليسي، البالغ من العمر 22 عامًا، على عقدٍ يربطه بعملاق ألمانيا لخمس سنوات، حتى نهاية موسم 2029، وذلك بعد مفاوضات إيجابية، حسب تصريحات اللاعب للموقع الرسمي للنادي.

ويُعدّ انضمام أوليسي، الذي سجل 10 أهداف وصنع 6 آخرين في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، دفعة قوية لخط هجوم بايرن ميونخ، بقيادة المدرب الجديد فينسنت كومباني، الذي خلف مواطنه توماس توخيل في منصب المدير الفني.

وعبّر أوليسي عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى بايرن ميونخ، قائلًا: “كانت المحادثات مع بايرن ميونخ إيجابية للغاية، وأنا سعيد للغاية باللعب الآن لمثل هذا النادي الكبير. إنه تحدٍ كبير، وهذا بالضبط ما كنت أبحث عنه. أريد أن أثبت نفسي على هذا المستوى وأن ألعب دوري في ضمان فوزنا بأكبر عدد ممكن من الألقاب مع فريقنا في السنوات القادمة”.

ويُمني بايرن ميونخ النفس بأن يُساهم أوليسي في إعادة الفريق إلى منصات التتويج، بعد موسمٍ مخيّب للآمال لم يحقق فيه أي لقب للمرة الأولى منذ عام 2012.